-->
الحياة والواقع الحياة والواقع

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

صحيفة الموقف أمريكي أخرجت مفاجئ حول الأسد التي أترت الجدل

 





أضهرت مصدر في إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب الامركي ، اليوم الجمعة، أن البيت الأبيض إتخد استراتيجية جديدة بخصوص سوريا، لا تشمل استبعاد الرئيس بشار الأسد عن السلطة، وتقترح تعاوناً وثيقاً أكثر مع روسيا، بما في ذلك في المجال العسكري.

موسكو- سبوتنيك. وأشارعدات  المصدر لصحيفة "ديلي بيست"، اليوم، إلى أنه في إطارالخطط  الأميركية الجديدة لن يكون هناك معارضة لاقتراحات روسيا وشركائها حول "مناطق تخفيف التصعيد" في سوريا وقيام العسكريين الروس بدوريات في عدد من مناطق البلاد.

ووفقاً ما جاء في  لمعطيات الصحيفة، يدور الحديث، وعلى وجه الخصوص، حول حلب التي تمت استعادتها من المسلحين من قبل الجيش السوري بدعم من روسيا.. ونوهت الصحيفة إلى أن أميركا لا تعتزم تسليم السلطات السورية أجزاء من البلاد والتي تم تخليصها من سيطرة تنظيم "داعش" الإرهابي من قبل حلفاء أميركا. ويقترح إبقاء مسؤولية السيطرة على هذه المناطق بيد التشكيلات المرتبطة بواشنطن، مثل "قوات سوريا الديمقراطية".

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

الحياة والواقع

2017